السبت، 15 مايو 2021

يداري ‏القلب ‏الحيران ‏بقلم ‏حازم ‏حازم ‏

// يداري القلب الحيران//
٧ /٥ /٢٠٢١ 
حبيبي قمر وأنواره.
تشع عل قلبي بجنان. 
وعلى قلوب العاشقين.
هو نار وإفتنان.
وشفايفه لما تتبسم تظوي.
كحور العين الحسان.
وآه لما يهمس في صوته.
تقول شدوا كروان.
حبيبي آه حبيبي أنا.
يامن يقول له ويقول له.
أنت روحي ومهجتي وفرحتي.
في هذا الزمان.
وكل زمان. 
ومن سرقت القلب.
ومن يومها هو في هواك.
وحبك متلوع وحيران.
فلاتخذله في دقاته.
ولابطلتك عليه.
حتى لايكون لثانية.
متحسر وخائب وندمان.
وهو في كل لياليه.
في أشواق ودك.
هائم وذايب وحلمان.
ويسامر قلبك من بعيد.
لبعيد في رقة وعذوبة.
وفي حسرات دقاته سهران.
حبيبي آه حبيبي أنا.
ياحبيبي لو في يوم صدفه.
عديت قربي فطمن علي.
وإسأل عن الأحوال.
وإللي شغل الفكر والبال.
وأذبل العيون.
وأظنى وأتعب القلب الولهان. 
وأنت من نسمات حبك.
أمست كأطياف الخيال.
فحبيبي قمر وأنواره جنان.
وهو وحده من سرق.
القلب وعذبه.
وفي سحر ونظرات عيونه.
وشذا وعطر كلامه. 
فيازماني إمتى حبيبي. 
يشعر في هواي ونصبي وغلبي.
ويبوح لي في هواه.
ويداري ويهل على قلبي الحيران.
لأبعد عن الآهات.
وليل الاوهام.
وتكون حياتي معاه.
عشق في عشق وغرام.
وأفراح وهنى لحظاتنا كلها وأمان.
ويقول لي أنت وأنت هناي.
وأنت سعدي وحب حياتي.
الوحيد ومن عشق عمري.
حبيبي آه حبيبي أنا.
د...حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

مـن أنــا بقلمي أمينة موسى

مـن أنــا     ****  طفل أنا وكم طفلا مثلي حرم من الاسم والجنسية حرم من العلاج والخدمات الطبية من العلم والتعلم والتربية الكل يؤمن بحقوقي اعت...