الأربعاء، 19 مايو 2021

آخر ‏رسالة ‏بقلم ‏خيرى ‏حسني ‏

قصيده بعنوان
(آخر رسالة ؟") 
هاكتبها ليك
كل الرسايل
إل كتبتها لك
قطعيها  
مذقيها
إشعلى النار
وإحرقيها  
فاكره أول 
رساله كتبتها
لك تذكريها
فاكره إيه
كتبت فيها
 دي الرساله
الوحيده
إركنيها  
إتركيها
لاتحرقيها
كانت أول 
حروف 
 لإسم 
ليك
وأول حروف
إسم لي
كانت بداية 
إلهامى 
وشوق
ووجد 
وإحساس
وشعور
دب فيك
ودب في 
أول نظره
من عينيك
ومن عينيى
وأول رعشة
شفايف بهمسة
حبيبتى
ويومها قولتى
كلمة لسه
بترن فى
وداني
كانت أول 
كلمة حبيبى
 أسمعها
فى حياتى
هي
كلمة ملت
علي الدنيا
روح وإرتفاع
معنوي  
كل ما الدنيا
تدور وأكون
بين طروسها
وأحس بالمواجع
والمتاعب
والشقا
وأيام الضنا
أفتكرها 
تدينى قوه
تشد أزرى
كنت كل 
حاجه عشقتها
حتى لما
كنت بتتعبينى
وتهجرينى
كنت أستسلم
لكلامك بسلام
ومليون تحيا
آخر رساله
هاكتبها ليك
وقلمى بعدها
هاكسره 
وأرميه فى
سلة مهملاتى
 وهانسى يوم
كنت فى
حياتى  
وهانسى ماض
ملتوي 
كان كله ضنى
وأنين أتعبنى
كلى وذاتى
نسيت أنا 
نفسى ونسيت
صفاتى 
وهانتظر الباقى
من عمرى
وليوم مماتى  
آخر رساله
هاكتبها لك
وكل الرسايل
إل كتبتها لك
قبلها قطعيها
وقبل أودعك
وأكتب ختام
أذكرى أن
قلبى كنت
وروحى كنت
وعشقتى كنت
عمرى يهون
علي وعمرك
ما هنت
كنت أشوف
نفسى من
خلال بصه
فى  عينيك
كنت أتوه
أدوب من
لمسة إيديك  
هواي إنت 
ونجمه
فى ليله معتمه
تضوى لي
طريقى  وصبح
أتنفسه 
مع السلام
وختام ومليون
تحيا
29/4/2021
ترنيمات وخواطر. بقلم)
 خيرى حسنى..............)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

آية البدء بقلم عبدالرزاق البحري

  ٱية البدء ذابلة أمنيتي أرقها... ظل الخراب هدها ليل الهوى فاحترق الشذا في... مدن الغياب الشاعر  : عبدالرزاق البحري      تونس