الاثنين، 17 مايو 2021

لاحت في أفق نفسي قصيدة بقلم عدنان العيسى الدلكي

 لاحقت في افق نفسي قصيده هي انا 

كم عشقت نفسي انا

وكم احببتك انا

فلا ارى حبا كحبي لانا 

فانا تشاجرت مع انا 

وعشقت انا 

وكرهت انا 

ونظرت بالمرآت لانا 

وسرحت شعر انا

واحببت عيون انا

وحتى من احب انا احببته انا

هناك خلف الكلمات زاويه لانا

وتنمر الناس على انا

وصالحت حبا ناس لاجل انا

وبكيت سرا مع انا

وتألمت مع انا

وسهرت ليلي كعاشقين مع انا

واحيانا جعلت انا ملكا على انا

بنيت القصور 

والسيارات

والجميلات

كلها لاجل انا

تعرفون احيانا كرهت انا

هل كنت انانيا مع انا

هل ظلمت انا

هل يستحق كل هذا انا

لاضير فأنا لازلت احب انا .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

سؤال لمصر بقلم يوسف عطاالله

بمناسبة اعياد اكتوبر المجيده  ================== سؤال لمصر كلمات / يوسف عطاالله  سألونى فين يامصر حرب الدماء جاوبت بفخر حربى تعمير الصحراء ا...