الأربعاء، 26 مايو 2021

أشعرني ‏في ‏هوى ‏قلبك ‏بقلم ‏حازم ‏حازم ‏

... //أشعرني في هوى قلبك//
٢٥ /٥ /٢٠٢١ 
ياهيامي وياعشقي.
               فيك وياغرامي ياحبيبي.
ويالطول ليلي وصبري عليك.
                          وقساوة إنتظاري.
فمتى تعلمني بحبك وعشقك.
                    وهيام قلبك ياحبيبي.
وتفرح قلبي وعيوني. 
              فأنا من أعش لأجل هواك.
وودك ياحبيبي.
                  ولايطيب العشق دونك.
فأنت من أودعته أسرار قلبي.
                  ومن يسعدني في لقاه.  
فلاتقل لي وداعا.
 وأشعرني في عذب وشهد نسماتك.
فأنت سر وجودي في هذه.
                 الدنيا والحياة ياحبيبي.
ولك مني أجمل الأماني. 
                         مادام قلبك ينبض.
في الهوى والهيام لي ياحبيبي. 
            يامن فيك عشقي وإفتناني.
وأنا لايطيب العشق.
                  دون هواك ورضاك عني.
فلاتقل لي وداعا.
                 وأشعرني لمرة في هوى.
حب قلبك آياحبيبي.
           فيالطول ليلي وصبري عليك.
ويالعذابي وسهدي.
               وقساوة إنتظاري ياحبيبي.
فأنت من روح الروح.
           ومن معاه قصصي وأحلامي.
وأحلى حكايات عمري.
   وأجمل إبتهالتي وإمسيات سهراتي. 
ولما أراك أذوب في كياني.
               فياحبيبي أنت من أودعته.
 أسرار قلبي فلاتقل لي وداعا.
          وأنت من سر وجودي في هذه.
الدنيا والحياة ياحبيبي آياحبيبي.
د... حازم حازم
الطائي.
العراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أين الطريق لقلبك بقلم إبراهيم علي حسن

أين الطريق لقلبك؟ بقلم / إبراهيم علي حسن * مصر * _______________ أليس هناك طريقٌ   يخترقُ جليدَ شراييني يصلني إلى قلبكِ   في دفءٍ يحتوييني؟ ...