الأحد، 13 يونيو 2021

أنا في انتظارك بقلم محمد أنور التركي

 أنا في انتظارك يا حبيبي فمتى تعود ??

*******************************

ا

أنا ولهانة بك وشبابي أذوته الوعود


فارحم حرقة وجدي وانثر لي الورود


فلقد أضناني هواك و صدتني السدود


أنا في انتظارك


أنا في انتظارك وقد ملأت بذكراك الدنى


وفرشت الدرب بالرياحين وأوراق الحنا


وغفى الندامي ثملين من العشق الا أنا


أنا في انتظارك


أنا في انتظارك كالغسق يزجي صباحا


ولقد هب نسيم الوجد علي وعطره فاحا


و القلب قد ذاب بنار الشوق فاستراحا


وندائي لك قد استمر وبوحه صاحا


أنا في انتظارك


منذ سنين يا حبيبي وأنا هيمانة بانتظارك


أرسم على قلبي وجهك طامحةفي وصالك


وللبحر أردد اسمك وأستجدي النجوم للقائك


فأنا متلهفة لوجودك يا حبيبي ولضيائك


أنا في انتظارك


تمر بخاطرتي صور شتى لجموع العاشقين


وترتسم في مخيلتي أشباح لكل صنف من طين


وأناأستلهم ذكراك مع الايام والليالي والسنين


لأخبرك عن وجدي وشوقي اليك بكل الحنين


أنا في انتظارك

*************************************

**تحياتي اليكم**محمد أنور التركي**



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...