الجمعة، 18 يونيو 2021

حبيبتي تسأل بقلم غضبان الغالب

 حبيبتي تسال النص الاول

      (( كيف لا تكتب هوايه))

   وانا اجيب   النص الثاني

     (( لك  اكتب )) 

   وابقى اكتب في هواك

 

النص الاول

        (( كيف لا تكتب هوايه))

كيف لا تكتب

غيومي الماطره

كالندى تغسل ثناياك

وترشف عبقها كالزنبقه

كيف لا تكتب

عن عطري ونسمات هوايه

وانا ارويتك الود

منذ  التقينا

واصبح ميلاد حبك لي ولاده

كيف لاتكتب

قوامي

وانا كالنخلة الفيحاء

من ارض السواد باسقه

كيف لا تكتب

عن ظلي

وانا اجمل خميله

في الروابي الباذخه

كيف لا تكتب 

ليلي

وانا  ازهو

بنجمات السماء

كالثريه البارقه

كيف لا تكتب 

صوتي

وانا اشدو بحبك

قمريه  طائره

كيف لا تكتب

اسمي

وانا نبضات قلبك

تحيا من شدوي وعزفي

حتى نظراتك تهيم راقصه

كيف لاتكتب

هوايه

وانا اشهق بانفاسك

واضمك وسط قلبي

واعشقك عشقا جنونيا

لا ابالغ في هوايه


(( النص الثاني))  الجواب


          ((( لك اكتب))) 

   وابقى اكتب في هواك


كلما اكتب واكتب

تعزف النبضات الحانا

وتشدو احرف الكلمات

انغاما وشوقا في هواك

واهيم واله في بحر ودك

واريجك يروي انفاسي

وينشيني بوجدك

انت كالظل خيالي

لا يفارقني كنبضي

ابقى اكتب في هواك

اكتب باغصان وردك

لوعة الود وشوقي

وارسم حبك لوحه

بانوروما

فيها ازهو وامجد

احلى ايامي معاك

وانحت تمثال خالد

من اديم الارض

يروي قصة الوجد

الذي بيني وبينك

ابقى اكتب في هواك

نبضة القلب تؤجج حبك

تعزف بنغمات هواك

ابقى اكتب لك انت

وابقى اكتب في هواك

                     غضبان الغالب



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...