الجمعة، 18 يونيو 2021

أتعبتني الوحدة بقلم محمد أنور التركي

 **أتعبتني الوحدة**

*************

الروعة والجمال يا حبيبتي يكمن في بوحي الهامس

في حروف الوجد المبحرة بين طيات كتابي الناعس

أنا  هنا  أحيامع تدفق مشاعري ولم تكن يوما بفالس

***********************

أرسم بخيالي على صفحات الكتاب صورتك البديعة

تشرق  في سماء القمر المنير كأبهى الحلل الرفيعة

أحلامي  سرمدية  تناسقت  فيها ألحان غنوة جميلة

***********************

كم  هو  رائع  أن أستدر أحاسيسي بشلالها الهادر

عشق. .وحب..وشوق..وحنين.وقلبي بذكرك عامر

ليتني  أسمو  بحبك   و أكن  لك  كالنهر  الغامر

************************

اسمع مناجاتي لك يا رقيقة الكلام يا عذبة الانغام

لما  يزجينا الوصل أحس بروحي   وكأنهاأحلام

بوحك  بالعشق  كأهازيج الحمام المرسلة للالهام

**************************

حبيبي .ملاكي..ما كنت يوما بحبك امرءا شقيا

فقد فجر عشقي لك وحنيني اليك دمعي العصيا

قلبي  يناديك  في  غفوتي وصحوي نداءا خفيا

***************************

يا حبيبتي.أنا عائش وهائم بك أردد دوما ذكراك

قلبي الظامئ مكبل بقيود عشقك فأنا دوما أهواك

قل  لي يا حبيبتي ..أين....وكيف...ومتى..ألقاك 

************************

صورتك  المرسومة بخيالي تحدق دوما بعيوني

ترسم لي طيفك في لحظات  نومي  و  صحوي

فأنا  قررت  أن اأحبك  بجوارحي  وبكل كياني

***********************

بلا ارادة مني وجدت نفسي يا --حبيبتي-أهواك

فأنا  ظمان  لوجدك   وأستطيب   بلذة  رؤياك

فزديني   عشقا لك   لأنعم   بحبك   وبنجواك

*********************************

** تحياتي لكم**محمد أنور التركي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الصّراع المفتوح و الشّرق المذبوح بقلم وديع القس

الصّراع المفتوح ..و الشّرق المذبوح..!!.؟ شعر / وديع القس / منذُ الخليقة ِ في الأموالِ شيطانِ والإنسُ سيَّدهُ كالربِّ سلطانِ / وشهوةُ الشرِّ ...