الأربعاء، 30 يونيو 2021

رحيل ‏بقلم ‏رشاد ‏مانع ‏

اتظن رحيلك عني امر هين
مخطئ ان كنت تظن به ذلك
فانا باقٍ  لن ابرح يوما بابك
وسامضي نحوك  انت
واعيش انا برحابك
فبدونك  لن ابقى أبدا  
لن ابحر في قارب دون شارعك
فحروفك  مجداف بيدي
ونسيجك اشرعتي وجناحي
ترشدني حيث اريد
ويقاتل شوقي امواجك
لن ابرح بابك يوما
وانا من يستأنس برحابك
اتظن ان رحيلك عني 
امر هين 
مخطئ ان انت تظن ب ذلك
فكلانا  قمر بسمائك 
وبدون والاخر
يبقى بظلام  اسود حالك 
ان شئت سارحل  او أنبقى
او نبحر نحن سوياً 
ونجدف نحن الاثنان
مخطئ ان كنت تظن رحيلك عني
منجات دون  عتادك
فعتادك عندي  يا قدري
وانا قدر بحياتك لو تدري .

                     بقلم /رشادمانع
                          ٢٩/٦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ساقتني قدماي لدار موصد الأبواب بقلم مريم أمين أحمد إبراهيم

ساقتني قدماي لدار موصد الأبواب طاف صدى صوتي ينادي أين من كان بالدار من أحباب ؟ اعياني طول انتظار الجواب  غفوت فإذا بالذكرى تجسد الماضي  فما ...