الثلاثاء، 1 يونيو 2021

حب وحنين وتودد بقلم صلاح الورتاني

 حب وحنين وتودٌد


في كل يوم لحبْ أترصٌد 

وبكلامي وحنيني أتودٌد

بوصلك وشوقك لي أتقيٌد

بما تكتبيه لي حزني يتبدٌد 

وعن وجدي لك لا أتردٌد 

أناجي طيفك الساحر أتهجٌد 

نومي صحو وقولي يتمدٌد 

أكتب لواعج حبي وأنا أتنهْد 

كلٌي لهفة وانتظار أتصيٌد 

متى يأتي الجواب لنتوحٌد

عن حبك لا أميل ولا أتحيٌد

كم كنت أذكر ليالينا وأشيٌد 

صرح هوانا العالي به أتعهٌد

  أصونه وأصونك لا أتردٌد 

  ‏روحي لروحك تهفو أتودٌد 

  ‏كوني لي بلسما دائما يتجدٌد 

  ‏ لعهد هوانا نرسمه نؤيٌد 

  ‏في دفاتيرنا نكتبه نمجٌد 

  ‏نعيش أحلى أيامنا نشيٌد 

  ‏

صلاح الورتاني //  تونس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أحب بقلم ليناوسوف

أحب.... أحب الصباح ليطمئن قلبي عليك أحب قلبي لأنك حبه ونبضه وشريانه أحب روحي التي تعشقك دون توقف دون حسابات دون تفكير دون ملل أحب أيامي لأنك...