الأربعاء، 9 يونيو 2021

أجمل حب عشته بقلم أحلام الشاقلدي

 أجمل حب عشته !!!


يلوموني أني لذلك

 البعيد قد

 أحببته ...

بحثت عنه منذ نوعومة 

أظافري !!!

وبأحلامي قد 

      رسمته ...

وجائني في غفلة مني

 طيفه !!!

فما أستطعت عن قلبي

 أن أرده ...

ما أدراني أن الهوى 

قاتل !!!

لكنت قبل أن يقتلني 

قتلته ...

وما أدراني أن الهوى 

سيستبيح روحي 

وقلبي 

ويحتله ...

لا تلوموني ..

فما أنا الذي للعشق إخترعته

وخلقته ...

ولا أنا من علم العاشقين 

نبضه ...

ولا أنا من علم العصافير 

لحن شدوه ...

لا تلوموني وكأنني أعرف

 الهوى 

وقد أتقنته ...

أتاني ك نسيم في ليلة صيف 

في قلبي خباءته ...

وعلى مرآتي إسمه 

كتبته ...

أحبه رغم الملامة ورغم 

أنني من بعد

 عرفته ...

أنا ما رأيته !!!!

ولكني سمعت شدو صوته 

فعشقته !!!

إنه لا يشبه أحداً

 مختلف جداً طالما 

إنتظرته ...

وما عرفت أن للهوى ناراً 

محرقة !!

لو عرفت هذا ما

 حضنته ...

ولكنة أتاني قدراً ليس 

بإختياري

فرضيته ...

لو أخبروني أن للهوى 

رياحاً عاصفةً

ما كنت للهوى أي بابٍ

فتحته ...

لأغلقت نوافذي حين أهل 

علي ورأيته ...

أحببته وما عرفت الإدمان 

إلا لما أدمنته ...

فأصبحت أراه في نجوم السماء 

وفي حكايات العشاق في المساء

لذلك بروحي قد 

طوقته ...

لو عرفت أنه عنيداً قاسياً

ما كنت أحببته ...

لكنه مشاغبٌ ك الأطفال

 ولأني أحب الأطفال جداً 

بقلبي إستقبلته ...

حتى لو حطم قلبي وأوجعني 

ما طردته ....

إنه تكفيراً لذنوبي وتوبتي

 لله في أرضه ...


ايها البعيد ...

إنك أجمل حب في حياتي 

        عشته ...

أنت أجمل زهر في حديقة 

قلبي قد زرعته ...

أنت أجمل حلم بخيالي 

قد صنعته ...


أيها البعيد !! 

حين سمعت صوتك صدعت قلبي وملكته ...

وتربعت على عرش روحي 

وسكنته ...

ذلك الحب ساخلده بروحي

وتحت جفوني 

أستره ...

لا تلوموني إن أنا

 أحببته ....

فطالما راودني طيفه ...

وفي أحلامي كم وكم 

 إحتضنته ...

 في كل ليلة وبسته !!!

وبسته !!!!

 وبسته !!!


احلام الشاقلدي

Ahlam Alshakeldi



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...