الخميس، 3 يونيو 2021

أنا ‏لست ‏بشاعر ‏بقلم ‏بالي ‏بشير ‏

بقلبي: انا لست بشاعر

كل من حوض اصله ينهل
ماء زلال اوراكد غائر
لا تلمنا القائل عن قوله
فذاك من بذره ينثر
ولا تعجب من فعل كان
فاعله ذميما غادر
ولا تنتظر من ضباع الفة
ولا من طباع تغير
ولا تجد من طيور إلا
تغريد
ولا تجد من البوم إلا
تشاؤم منكر
كل على سجيته سائر
وكل على مايسر قادر
انا لست بمداح شاعر
ولا ذو حرف نادر
إني اخط بنزف المشاعر
ولست بنحوي قادر
انا اخطئ واصيب بتواتر
واكتب ظاد طاد نادر
ولا اتكلف ولا احمل دفاتر
ارتجل بما في سرائري
بسيط ذو مستوى قاصر
ولا اعد نفسي ند لمن
تعدى وتعالى عليا جائر
إن تقبلتموني  كما انا
انا لكم ولفضلكم شاكر
وإن ابيتهم لاتجرحوا
حسي والخواطر
(بالي بشير)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...