السبت، 5 يونيو 2021

أنا ‏مشتاق ‏إليك ‏بقلم ‏محمد ‏أنور ‏التركي ‏

انا مشتاق اليك
************
أنا   يا حبيبتي  مشتاق  إليك
  وقلبي   لم  يزل  ملك يديك
وذكرياتي حلوة تدور حواليك
 وبسمتي  مرسومة   بشفتيك
و عيناي  متطلعة إلى عينيك 
 تعالى نحوي مدي لي يديك
أنا  يا  حبيبتي  مشتاق إليك

هلا جئت يا حبيبي .. لتبعدي عنى  الأنين
ونسترجع ما كان بيننا .. من  حب وحنين
ونعيد بالهوى  نشوة . . لقلب واهن دفين
ونشدو  للحب   كما شدونا  له منذ سنين
تعالى   نلتقي  واسمعيني حديث المحبين
حبنا لنا  وحدنا خاشع منذ الازل مستكين
ونحن في هواه  عاشقان نتغزل به آمنين
أنا يا حبيبتي مشتاق إليك
أحقاً يا حبيبتي  غداً يكون يوم  موعدنا
وهل  كان  غير  الغد  يوماً فيه يسعدنا
تعالى  نلتقي  بالحب  فكم  منه   سهدنا
وكم   بأعذب  ألحانه  عزفنا له وشدونا
وكم  يا حبيبتي مالت رؤوسنا وضحكنا
وذهبنا مذهب الأحباب نمرح وما هدأنا
أنا يا حبيبتي مشتاق إليك
.....................................................
مع أخلص التحيات 
**محمد أنور التركي**

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...