الخميس، 10 يونيو 2021

ذات ‏نبضة ‏بقلم ‏أبو قاسم ال ‏الحربي ‏

"" ذات نبضة ""
ذات نبضة  في ذات يوم
في ذات ليلة
 في ذات لحظة
من لحظات إستراحة قلبي
تسللت اليه سمراء
في حارة أحلامي الساكنة
ومجتمع صداقاتي العابرة 
في حين غفلة مني
دخلت في قلبي
وتربعت في سويدائه
وإمتلكته
بكل أوامره ونواهيه
فأصبح يتكلم بحروفها
وينطق بكلملتها ويترنم بإسمها إنشودة
اغنيه في غفوته وسهاده
ونسي أني المالك الأصلي له
فكان ينبض لها
ودبت بشراينه واوردته
ولم تترك منه شيئا
ومع هذا كنت أظن أنها
لحظات عابره
وستنتهي
ولكن هذه السمراء
تغلبت على كل شيئ
بمشاعري
فاسرتني كلي
ولم تبقي مني
شيئا يخصني
فأصبحت أسيرا
مقودا
بقائد الوجد
الذي لم أعرفه سابقا
فعندما تمر بي
أرتعد كل مابي
كل فرائصي
جعلني صوره له
أو نسخه منه
تابعه له
فلا ينفعني لوم لائم
ولا أتمكن أمنع نفسي
بربكم هل يجوز لها
أن تفعل بي هكذا
وتتركني مقيدا
بأسري
وتعبر لتسحق قلبي
بدون أدنى رأفه
ولا رحمه
جبروت وتجبر
ولا مبالاة
إسمعي يا إنتي
طفح الكيل وزاد وزري
ولا طاقه لي
أن أنطق حرفا
من حروفك فإهدئي
وهدئي روعي
كي ألتقط أنفاسي
وأرى طريقي
حتى لا أفقد وعيي
كليا وأنسى
من أنا
وأندمج فيك
فتكوني أنا
وأكون أنت
فعندها لا تنفعني
تعويذة ولا رشة ساحر
ابو قاسم ال حربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...