الخميس، 3 يونيو 2021

إعذريني بقلم خالد المهداوي

 أعذريني لو غلطت يوم بحقك.. 


أعذريني لو ملامة مني أتتكِ... 


فألدنيا ملتني أحزان وهموم منذ أحببتك.. 


سامحيني على كل كلمة صدقيني ماقصدتك.. 


الليل أخذ نص عمري أنتظر مرسال همستك... 


ياصاحبة القصر أنا كلي لك وبأمرتك.. 


كم كنت شغوف ومتشوق لرؤيتك.. 


والفؤادي ذاب شوقا خوفا أن يتوقف وهو في حسرتك.. 


أعذريني وأجعليني ألتمس ألقبول وألرضا بضحكتك.. 


أنا المتيم ببحور ألغرام وألشوق قد نخل جسدي بمحبتك.. 


أن كنت للاخلاق أفتقد فكان ألاجدر أن لا تتورد وجنتك.. 


فأنا لا أطيق سحر عينيك وصفاء جبينك ووسامة طلعتك.. 


أنا منذ فجر الكون أهواك حينما كنت ببرائتك.. 


وفي الصبا نبض قلبي وهتف حنيني خوفا أن تكون لمن لايعرف قيمتك... 


فاعيش العمر في حيرة وحسرة على خسارتك.. 


سامحيني فالسماح من طبع الكرماء ومن شيمتك.. 


هذأ عهدي بك فلا ترديني أو تطرديني من نعيم جنتك.. 


فأنتِ من ملك روحي ونبضي والعفو من مقدرتك.. 


اعذريني فليس لي مطلب سوى ارجو معذرتك.. 


فحينها سأرحل وساختفي من حياتك... 


وأعيش على ذكرى هواك الذي أشبعني مذلة بمحبتك... 


بقلمي..خالد المهداوي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

علمتنا غزة بقلم كريم كرية

  علمتنا  غزة كيف يكون الصبر على المصائب علمتنا  غزة ٱن الٱخ اليوم لم يعد سندا بل نحن في زمن العجائب علمتنا  غزة معنى الرجولة و لو كلفت ٱغلى...