السبت، 7 أغسطس 2021

نصيب الطيبين بقلم أبو رأفت إبراهيم الشعراني

 ....(نصيب الطيبين).....

هيج  الليل أشجان  قلبي

يا ظلام الليل كيف وأين


كيف ألقى غرامي و حبي

كيف الدواء لمن هوحزين


من يحس بقهري و غلبي

من يشل عني هم السنين


ضاقت بي أفلاكي يادربي

كيف اعيش مثل العالمين


كيف أنسى كلماحصل بي

من جروح ومواجع وانين


تعبت أنا ياقلبي من قلبي

و اتعبتني  طباعي  الزين


أوفيت لذي مايستحق قربي

و سلمت روحي للخادعين


حسبت الناس مثلي بطيبي

والثمن دفعته دموع العين


صبي يا دموع العين صبي

دام  الألم نصيب  الطيبين


و أنت ياليل  لا تزيد غلبي

مابقى بي حيل ياهم السنين

أبورأفت إبراهيم الشعراني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...