الثلاثاء، 31 أغسطس 2021

الروفان بقلم نسمة الحرازين

 الروفان "الحنين"

  كالعادة احتجبت في غرفة المكتب  وجلست لأكتب ، بعيدا عن ضوضاء أبنائي  الصغار وهم نيام أخذت أقلب الدفتر صفحة تلو الأخرى وأنا أمزقها لعليَّ أُلهم بفكرة أكتب أي شيء يخص العامة لانني منهم ، وبيدي اليمنى القلم الازرق الذي طالما كتبت أفهم خطيّ الغير مفهوم منه لا أدري أشعر وكأنه مصدر إلهامي خاصة غرفة المكتب أخذت أقلب تفكيري أكثر من مرة تحدثت للقلم الأزرق أريدك أن تلهمني أنت كتلك الأميرة التي تلهم أميرها من الوهلة الأولى ألهميني ولو بفكرة واحدة اليوم على الأقل لا لا لا يعقل ذلك أنا أتحدث للقلم!! يا للهول ماريا أجل زوجتي العزيزة! هي الوحيدة من يشجعني وستساعدني بالمال بالتأكيد لو طلبت عيونها سوف تعطيني ، لا لا أنا إنسان فاشل لا أريد أن تبذر مالها لأجلي فأنا بغاية الفشل كم مرة شجعتني لانها قرأت عيوني على الرغم من الفشل  كم كنت قاسيا عليها أكثر من مرة أذهب للاجتماعات واللقاءات والزيارات ولا آخذها خوفا من الاحراج لاني  تزوجتها وهي طفلة و لانها أنهت دراستها الثانوية عندي ولم تلتحق بالجامعة كنت أراها  أماً للابناء لا تربطني اي علاقة بيننا غير ذلك ، علمتها نظام الاتيكيت علمتها لغة الحديث علمتها كل شيء وجدت بي أبا حنونا واخا سندا لها  وصديق حميم وزوج انت يا امجد جعلتها خادمة لا بل؛ جعلتها ملكة صحيح في البداية كنت مجبر لكن الان أصبحت وكأنها تعتريني  تصلي وتدعي لي توفر لي كل سبل الراحة و..و  ...ما أجمله عندما يحظى الرجل بزوجة تخاف الله فيه 

ولو طلبت قلبها ستعطيك اياه، يحمل هاتفه المحمول ويحادث صديقه 

-أحمد  لا أريد ذلك الزواج اعتذر للناس نيابة عني لأن زوجتي أجمل ملكة رأتها عيني ومنها تعلمت الحب، لاأريد زوجة غيرها، ويغلق السماعة ويأخذ نفساً طويلاً وكأنه ألقى عن عاتقه هم كبير، وأخذ يهلل كالطفل الصغير لقد وجدت الحل سأنجح هذه المرة لقد تعلمت الدرس  ماريا عزيزتي احضري كوبين من القهوة نحتسيه انا وانتِ  لقد اشتقتُ للحديث معك .. أجل هي من  ستساندني بتلك المحنة الصعبة فهي علمتني كيف أحب وأحافظ على هذا الحب !!

#نسمة_الحرازين 

فلسطين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...