الثلاثاء، 31 أغسطس 2021

دين السامري بقلم سليمان كامل

 دين السامري 

بقلم // سليمان كاااااامل

***************************

أنا الدين ..........والفرض والنفل

مالكم دين.... غير ما يرى العجل 

.....

إن أنبأتكم ....أنني المعبود بحق

ويل لمن يدعي..... بعدي الفضل 

.....

تلك ملتي........ ومن يقترف إثما 

في توحيدي على العرش له القتل 

.....

ماعلمت لكم ......خير دين مني 

أنا المشرع .......والقطع والوصل

......

تجري الأنفاس بالرضا على عيني 

ومن يستنكف له الحبس والسحل

......

فأوقد لي ياهامان على كل قلب 

شموع تظهر ما يضمره القلب والعقل

......

وابن لي صرحا ......في كل زاوية 

إن العبيد........ تهوى الزمر والطبل  

......

هذا سبيلي ........والأحداث جارية 

فلا تحيدوا عنه لا البعض ولا الكل 

......

تلك قصة.............. تكرر فينا ذكرها

فهل وعينا الدرس أم يقيننا مختل 

......

أعرفنا الطريق .......الذي أمرنا به 

أم طغى على قلوبنا وعقولنا الجهل

.............................................

سليمان كااااامل .....2021/6/19

يوم السبت ....حكاية عن قصة السامري وبني اسرائيل



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...