الاثنين، 11 أكتوبر 2021

وما ‏حيلتي ‏بقلم ‏يحيى ‏اللبيدي

وما حيلتي

اذا بات في القلب 
نبض يناجي
فما حيلتي
و ان كان نبضي
بعشق الحياة
فما حيلتي
و ان كنت اعشق
ك الناسكين
و للعشق عشق
5ما حيلتي
يلومون نبضي
و فيه الحياة
و ان كان قلبي
يتوق الحياة
فما حيلتي
و هل قي الملامة للعاشقين
من الحاسدين
سوى النقمة ؟
فلا كان من لا يريد الحياة
و من قال يوما :
هنا غربتي
سيبقى لدى العاشقين الرجاء
و نبض يقول الى الابدين :
هنا جنتي

يحيى اللبيدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...