الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021

أنعى نفسي وأيامي بقلم عاطف خضر

​أنعي نفسي وأيامي

لما يا أنا غارق فى أوهامى

وبالهموم شاغلا بالى

وأعلم أنه لا حول ولا قوه بي

ربي يسمعنى ويراني

عنه ابدا لا أستغنى

ومن غيره بالفصل يغنيتي

إليه اشكو وأحكي له انيني

سبحانه كرمه وستره يغمرني

كم أناس خذلوني

قريب وبعيد لم يراعوني

إلا هو أبكى بين يديه ولا تهدأ جفوني

وقلبى نبضة دقاته لم يسعه صدري

يكاد من قوته تخترق ضلوعي

كأنى اسير والشوق ينازعني

عن حبيب فجأه هجره قتلني

كأنى انتظر من يزيد أوجاعي

أنا بشر وهذه نقطه ضعفي

عن الآخرين لى عالمي المتواري

لا يحس ولا يشعر بي الا من بالحب بادلني

وحدتي هى أنسي ودليل وجودي

أري كل القلوب إلا أنا فقد ضلوا عنواني

هانت روحي والسكوت أبلغ كلامى

قطار العمر يمضي مسرعا عاصفا بأمنياتي

أمد يدي ولا أجد من يلامسني

غريبه أنت وقاسية أنت يا دنياي

كلما ابتسمت لي وعلت ضحكاتي

لا تبارحيني حتى تبكيني 

والفرح والحزن  كلاهما بدموعي

حمدالله على كل أحوالي

ليس هناك احدأ من الكدر خالي

سأمضي وأبتسم وأواصل طريقي

سأبقي و وأكتب قصه حياتي حتى مماتي

عاطف خضر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أحيانا تمر بنا لحظات بقلم إغراء أحمد بدور

أحيانا تمر بنا لحظات  نود أن ننفصل عن العالم أن نعيش في صمت كامل فنبتعد دون نقاش أوعتاب نبتعد لأننا اكتفينا من التعب  تعبٌ أحال فصول حياتنا ...