الاثنين، 6 ديسمبر 2021

كم أحتاجك بقلم سها عبد السلام

كم أحتاجك..كم يتوق لك كياني
لتسلبني بكائي وأحزاني...
كم يحتاج الفؤاد أن يفنى عنه الثري
وينبض فرحا يطرد اشجاني....
.. يا أنت.. 
أنت مآمني وطيب خاطري.... 
أسكنتك الروح وبت رفيق وجداني.. 
ليتك كنت هنا.. اشتهي البكاء.......... 
وفي غيابك عيناي تعصاني.............
ليتك هنا.. ماكانت غصه صدري وهذياني
تناديك آناتي بصوت مبحوح يهد بنياني
خذني مني..إحمني فأنا أخشاني........
وأنزع أرق قلبي لسبات يلقاني
🖋️#سها_عبد_ السلام 🌷🌷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...