الأحد، 5 ديسمبر 2021

آه يا قلبي بقلم عاطف خضر

...أه يا قلبى
...
اه يا قلبى ما الذي ..دهاك
أحببتها من قلبك. ..الحب فتاك
شتات عقلي و حياتي.. من أغواك
ما الذي على الهم ... ألقاك
الحب هم وغم وأسأل .العشاق
عن الحقيقه من اعمي..عيناك
هو العذاب العذب لمن..ذاق
عن الوجود من ..اخفاك
أهرب من المواجه لا..فكاك
كيف انحني لانجو من ..الهلاك
تمنيت لو اصرخ..من الم الفراق
هجر لا يرحم يادمعي..من أبكاك
أنين وعويل ياجسدي..ما أشقاك
من يعيد لى قلبى الذى كان..ملاك
دب فيه الحب و اشعله..بإحتراق 
مسالم مستسلم لقدرى....يارب رحماك
عاطف خضر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...