الاثنين، 24 يناير 2022

كان ودي في لقاء بقلم أبو خيري العبادي

كان ودي في لقاء
نجمة فوق السماء
تنشر الارض ضياء
سفره عند العشاء 
فوق ارض ربوعها خضراء....
نظرات العين تنطق
كعناق في يوم لقاء....
كان موطنها الجنانِ
هي حواء البقاء .... 
 احسن الله اليها بالجمال ...
سكنت بالروح  ...
نبضات قلب وهناء
 تروي الشرايين دماء
يا جمال من خلق ...
يا صفاء طيب قلب
سكنت اعماق روحي
هي في الصدر ما بين
 الجوانح والضلوع....
عيناي لها رفقة
 طول الحياة ......
ياهواء عذب
اسرق من انفاسها دون عناء.....

بقلمي ابو خيري العبادي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...