الثلاثاء، 25 يناير 2022

أحبك سيدي بقلم أدهم بصول

 ( أحبك سيدي )


تقول لي

احبك سيدي جداً

فأنت الحلم واليقضه

منى قلبي

وامنيتي

احبك واشتهي قربك

إلى الجلوس في ظلك

لاستشعر أنوثتي

لأصبح اجمل النساء في عصري


أنا امرأةٌ أضعت فيك قافلتي

أضعت فيك قافيتي

وجئت بحرك الأزرق ْ

فمن بحرك بحور الشعر ارويها

 سأروي عطش أوردتي

 سأغرق كل اشرعتي

مراكبي

فدعني سيّدي أغرق ْ

وانتشي بأنفاسك


أنا امرأةٌ

رفضت كل عاشقٍ يحاورني

يحاول خطف فؤادي

 فكيف لي بأن اهوى

سواك يا منى قلبي

وفيك الروح هائمةٌ

بلا مرسى


حبيبي انت والهوى مسرّتي

ومن هواك ترتوي

شراييني

ع شطآنك سأرتمي

فبللني بموج الحبّ اغرقني

بنيرانك

أنا أحبك سيدي

ولا يهمّني  إن متّ غارقةً

بقيعانك

فأغرقني وزيديني من الهوى

فحبك إن اماتني سيحييني


احبني

وأدخلني لعالمك

ودعني اعتصر حبك

اعتّقهْ وارتشف أنوثتي

واكتوي بنيرانه

احبني

ولا تبخل

بحبك لي 

فلا امرأةً تحبك مثل حبي لك

بكامل عقلي الضائع

على أكمل وجوه الحبْ

احبني كما لم تعرف النساء من قبلي

وعندها ستدرك طعم الحب 

كأنك ما عشقت قط


ادهم بصول

الاردن



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

يقظة بقلم عبدالرحمن المساوى

يقظة أفقنا ننادي جميع الجهات نخافت همساً جميلا فيات يسامر صبحاً له ذكريات فأين الليالي وأين الشروق ربشنا التلاقي جمعناالثبات (خضنا المنايا )...