الجمعة، 20 مايو 2022

يا أنثاي بقلم محمدالهادي الصويفي

 يا أنثاي  

ماذا  بقي من الحلم .

كي أهرب إليك.

يا أميرتي .

ماذا  بقي من العمر  .

كيف أفر  إليك

يا سلطانتي  

ماذا  بقي من العشق. 

كي أحن إليك.

دعك من الأوهام .

ماذا  بقي من الكلام .

كي أبوح به إليك

دعك من الثرثرة. 

والهذيان ..

دعك من الخيال .

ماذا بقي من الحب ..

كي يأخذني الشوق والحنين  إليك 

يا أنثاي ماذا  بقي منك 

كيف لي أن أناديك. 

في زمن الصمت 

كيف لي أن اتوجك على عرش مملكتي 

وتتربعين على قصيدتي .

في زمن العبثية .والتيه والضياع. 

كيف لي أن أنسج من الخرافة  

أسطورة  

وأرتل  من الوجود ترنيمة. 

ولحنا رائعا لك ..

في زمن  الفاجعةو الموت ..

يا انثاي انت باهتة جدا .

لا شكل ولا رائحة  

ولا طعم  لك .. 

كيف لي أن أتذوقك  

وأنت مرة  جدا. 

مثل قهوتي المسائية  

كيف لي أن ألمسك 

وأنت زئبقية مثل نبتة العوسج.


محمدالهادي الصويفي تونس



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...