الخميس، 30 يونيو 2022

مغامرة عاشق بقلم شريف ناجي عميران





 (مغامرة عاشق )


قصدت البدر ذي شعشع 

بوقت الليل بالغدره 

لمح ضوئي وضوءه شع

 بضوءي قلت له بكره 

فهم قصدي وجاء يفزع 

وجلبابه كما السفره 


بمشيه والخطى اسرع 

وخيط مشدود في خصره 


وصلته بالضمأ موجع 

وقلبي مل من صبره 


 وعهدي انني ماارجع

واطعم شهد من صدره 


وصلته والنفس يطلع 

وقصدي اكتشف سره 


فياسبحان من ابدع 

ترك بالقلب لي حفره 


نوى هجري ولي يمنع 

وشل الطين والصخره


 يخوفني وانا مااخضع 

ولا اقوى على هجره 


وساومته بان يسمع 

يقدر ساعة العسرة 


ولكنه مشى واسرع 

وحسيته ذكر سعره 


وانا بالشوق اتقطع 

وزاد الغيض من قهره


وطعت القلب بالمطمع 

سحرني الجسم من اخره

 

وبالقوه نويت افزع 

ركض جسمي على ظهره


مسكت الثدي اريد ارضع 

وصاح بالصوت من ضره 


اناضمه وهو ينتع 

صياحه زاد في جهره 


وخوفني بان اوقع 

بشبك السجن

والخبره 


وهرولتوا اهيم اجزع 

وشفت الدم في الغتره 


ولاحسيت به يرزع

ولاتوقعت انا شره


                           ابيات الشاعر / شريف ناجي عميران  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...