كأطفال الروضة نجري نحو اللعب
أي منا يخطف لعبة أو زهرة جميلة
ولا ندري أن الحب له شروط وموانع
وقد يكون إمتحان أسس على دراية
منهج يتبع بالتأني والروية يجاز
كلنا في الصف نسأل عنه بإختبار
لمواد تصان أولها الصدق سجية
ثانيها الوفاء بمعامل له الدرجات
لا تدخل مضمارا دون تحضير
الخسران المبين لمن تأخر تيها
واركب زورقا بشراع تتفقدها
البحر لا يعرف صدفة تبعيضا
دقة النتائج بمسلك سديد
هو العشق لوعة إن أصابت قتلت
وضحايا الحب ينثرهم الطيش
كحبات رمل ذرت بها الرياح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق