الأحد، 31 يوليو 2022

هنا ولدت بقلم عبدالحميد بن سعيد هويشي

هنا ولدت ...حذو هذا الشلال...شيد بيتناالمتواضع....هنا كانت خطواتي الاولى...من طبيعة المكان تعلمت ان اكون حرا ...

🌺💥أنا يقظان...🌻🌺

 فتحت العين...
يوم الوضع ...
ما صحت....
  كان الصيف...
 حر الجمر...
 نار العشق...
في الاهات.. 
في الالام...
في الارحام...
تأتي البنت...
تلوى البنت...
بعد الخمس...
قد جئت...
حل الفجر...
بالبسمات...
بالافراح.. 
  عجلت...
قبلوني...
عانقوني...
 داعبوني.. 
في ميلادي....
ما صحت...
هل البشر...
في الاعماق.. 
في الاغصان..
في الاوراق...
في الاعذاق...
 في الاذواق...
طعم الشهد...
في الافواه...
قطرت...
 من ميلادي...
من حبواتي.. 
من خطواتي...
في غفواتي...
ما نمت. ...
في الغدران...
في الشطآن...
في الغابات...
ما تهت...
في البيداء...
في الانواء...
في الخضراء...
في الصراء...
في الضراء...
في الخريف...
في الشتاء...
في الربيع ...
أزهرت....
يا حبيبا...
جاء حرا...
سار أرضا....
طار جوا...
في الامواج...
أبحرت...
 أنا الطيار...
أنا التيار...
 أنا الالوان...
في الازهار...
أنا الشحرور...
في الاوكار...
 أنا ضمآن...
للحرية...
في الأوطان..
أنا الشيال...
للأثقال...
 أنا العابد...
للمعبود...
للرحمان...
للعدل...
للميزان...
أنا يقظان...
من ميلادي...
ما نمت....

🌞عبدالحميد بن سعيد هويشي 💥31 / 12 / 2018 تونس 🌞

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أحيانا تمر بنا لحظات بقلم إغراء أحمد بدور

أحيانا تمر بنا لحظات  نود أن ننفصل عن العالم أن نعيش في صمت كامل فنبتعد دون نقاش أوعتاب نبتعد لأننا اكتفينا من التعب  تعبٌ أحال فصول حياتنا ...