الأربعاء، 14 سبتمبر 2022

ويبقى الأسد ملك الغابة بقلم سيدة بن جازية

ق ق ج 
 
و يبقى الأسد ملك الغابة 
نصبوا أسدا لحراسة الغابة المنهوبة ،أقسم على العدل و الكرامة ، قبل أن تنتهي المدة رشقوه بالخيانة و علق بقية الوحوش رأسه على المشنقة باسم الديمقراطية ، لم يستسلم للموت وانتظر النجدة من الحمير والكلاب وحراس النزاهة ،فقطعوا رأسه دون ندامة .
سيدة بن جازية تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...