الجمعة، 30 سبتمبر 2022

أنا اليتيم بقلم فريدة بن عون

 أنا اليتيم 


و قلبي رحيم فارقني حبيبي

ترك  في نفسي الألام و الآهات

لما  كان  عندي  أب حنون 

بين ذراعيه أحتمي

و أسند ظهري به 


كان نور شمسي عند الظلام 

كان فرحي عند  حزني 

كان السعادة لروحي

كان كل شيء و كل الاشياء لي


أنا اليتيم 

سرت  وحيدا  

لا نجوم  تضيء  سمائي

و لا شروق يشرق به صباحي 


إلا السحاب و الغيوم و السواد 

و القلب الحزين و دمعة على خدودي تسيل 


أين رحلت يا أبي و لمن تركتني ؟؟

من بعدك يا أبي أصبحت يتيمة 


تمردت علي الحياة كما تشتهي

و تنكرت لي الأيام بقسوتها 

تعبت روحي و عمري ضاع 

بعد غيابك الأبدي يااااا  أبي


صرت  أبحث عن الاحتواء

عن محبة الاحباب --عن العائلة --عن الأقارب

و لكن محبتهم ..........  أصبحت في النسيان 

 أين أنت يا أبي..... اشتقت إليك.

رحمك الله يا أغلى ناس.

بقلم فريدة بن عون


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ساقتني قدماي لدار موصد الأبواب بقلم مريم أمين أحمد إبراهيم

ساقتني قدماي لدار موصد الأبواب طاف صدى صوتي ينادي أين من كان بالدار من أحباب ؟ اعياني طول انتظار الجواب  غفوت فإذا بالذكرى تجسد الماضي  فما ...