السبت، 6 مايو 2023

كيف أوصفك بقلم سعيدالعكيشي

كيف أوصفك ؟
ماذا اقول عنك ؟
وقد غنت العصافير
لحن بحة صوتك
وامتشق القمر ضوءه
من بهاء وجهك
لامس الربيع الورد فأزهرت
في شفتيك
كتبتك انشودة سرقها الغيم
ووزعها مطر وحنين
رسمتك لوحة على شجرة
العمر
فكنت اعشاشا للعصافير
والسماء اكثر زرقة
استهوتني اطير بلا جناحين
كتبتك قصيدة
فكنت تناهيد بمخالب
تخدش الروح حتى يغيب
الوعي من ألم الحنين
بقلمي د/سعيدالعكيشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...