الأربعاء، 28 يونيو 2023

أنا و قلمي بقلم مريم مجدي

 انا وقلمي 


جلست ورفيقي 

نتحاور  نتشاور  نردد 

معا صخب الكلمات 

نلمس اجساد الحروف 

فتتأوه الاهات 

 نغازلها برفق فينسكب 

من مقائيها 

مداد الدمع حكايات 

ونكتب 

نكتب حتى أقرأني

 فتختفي المعاني خلف

 رماد الامنيات

فيكل رفيقي

 ويقرع في الوحشة اجراس

قرعها السكات 

ونكتب حتى أجدني

 فملامحي تاهت خلف عتمة

فرشتها الخيبات 

فيتأفف رفيقي

 فغبار الشوق قد ادمى شفاهي

 اللاهجات 

ونكتب حتى أمشط 

شعث المشاعر واجدل للصبر 

الضفائر السارحات 

فيبكي رفيقي

 ويدق ناقوس الوحدة على ضفاف

 الزمن نغمات 

ونكتب حتى افرغ

 جعبات قلبي المكتظة باثواب 

حاكتها الذكريات

فيصرخ رفيقي

 .......... ما انا الا قلم

 أنا غصن طري في شجرة الالم 

و بقايا حالمة دون رجاء 

انا دونك فناء .. فلما تحملني

 كل هذا العناء 


بقلمي مريم مجدي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...