السبت، 30 ديسمبر 2023

استجداء بقلم عبد الصاحب الأميري

استجداء
عبد الصاحب الأميري 
&&&&&&&&&&&&
جلستُ على حافةالرصيف
،،، في ليلة العيد،،، 
بعد أن خاب أملي،،، 
خسرتُ ثقتي،،،، 
خسرتُ قلبي،،، 
كلّ أمنياتي،،،، 
أستجدي الشعر،،، قد أجد فيه حلاََ،،، لمعاناتي
أستجدي قافية،،، 
كلمة.، ،،
 حرفاََ.، ،، يسعدني،،، يرسم لي عالمي،،،، 
 قد يكون فيه فرجي،،، يفتح لي باباََ،،،، 
يزرع دربي ورداََ،،،، 
بسمة،،،،، 
حباََ،،، صادق الود
بيتاََ وسقفاََ،،، 
سماء،، مزدحمة بالنجوم،،، تنير لي دربي،،، 
إمرأة ،،،
زوجة،،، 
مهما كان لونها،،، 
تجعل لي من الدنيا،،، عيداً
تخرجني من وحدتي،،،
من صمتي،،،
غربتي،،،،،
بالله عليكم.،، هاتوا شعراََ،، 
هاتوا قافية،،،
وحرفاََ
أي حرف كان،،،، 
عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

عطشان بقلم احمد محمود

عطشان ولفيت سبع بحور     وسبعين بير وفي آخر بير طلعت لي تقولش حور عين الوجه زي القمر والشعر ناعم حرير أنسية ولا جنية قالت أنا...