الأربعاء، 31 يناير 2024

اللقاء بقلم/عثمان زكريا

اللقاء 

بقلم/عثمان زكريا(رسول الإنسانيه)

_السودان

منذ الزمن الأول
وتفاصيل الأشياء
 تدهشني وتشغلني 
لم أستطع مرة أن أتجاوزها
ثم صارت تسحرني
تصنع اتجاهي وحركتي 
ليس للرياح أو السكون أي تأثير 
عرفت فيما بعد أن ليلى 
كانت تمتلكني ولا تكتب 
العناوين تطلق الحنين 
وكنت لا أجهد نفسي كي أجدني 
 في رحاب نرجسة لا تذوي 
لا تقف عند حدود الفصول
 أو السهول
 لا حضور ولا معنى للوقت دونها 
 كان الوقت بعض تفاصيل لا تُرى
 كانت هي الإسم 
والمسمى كانت أنا، كنت هي
هي أو أنا
 أنا أو هي كنا
هي كل تفاصيل الحكاية
وأغنية حياتي
كتبت إسمها كأجمل 
إسم رسمته أشكالاً مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

حليوه ومعسول بقلم عدنان المقطري العدنان

حليوه ومعسول... د عدنان المقطري العدنان  حليوه ومعسول.. اسرني بنظره.. حليوه شغلني .. شغلني بخبره .. حليوه سحرني.. بميلات خصره.. حليوه ومعسول...