الخميس، 18 أبريل 2024

تعطل عن العمل بقلم أسامة صبحي ناشي

((( تعطل عن العمل )))*

أنا من أحببت ...
وأنت من إحترف الجدل ....
أنا من إخترت ....
وأنت من بحث عن البدل ....
أنا من فديت ....
وأنت من إغتال وقتل ....
أنا من حررت ...
وأنت من قيد وإعتقل ....
أنا من تبنيت الحقيقة ...
وأنت من صدقت المثل ...
أنا من لملمت قطرات المطر ...
وأنت من بها أرتوي وإغتسل ...
أنا من بنيت الصرح ....
فهدمتة أنت بعد ما إكتمل ....
أنا من أغلقت عليك الفؤاد ....
فطال صبرة ثم إحترق وإشتعل ....
أنا من جعل منك وقود للكون ....
فتعطل فجأة وتوقف عن العمل ....
أنا من صاغك واقع ملموس ....
وما قبلت فيك سحر أو دجل ....
أنا من لم أستشير فيك ....
وربما عشقتك علي سرعة وعجل ...
والأن أعود كما بدأت ....
بصحيفة مليئة بالأبيات ...
وقلم كم فيك تخيل وإرتجل ....
وفؤاد أغلق كل باب دونك ....
فصار وحيد كم أسي وصبر وإحتمل ...
وجسد أسطورة في عشق وفراق ...
فأبدع في معني بكل ما حوي وإشتمل ...
وجلست إليه وكم واسيتة بقولي ...
وليصبر علي لدغ النحل من أراد العسل ....

أسامة صبحي ناشي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

ألف تحية لكل امراة ذكية بقلم صلاح الورتاني

ألف تحية لكل امراة ذكية  كم من امرأة تونسية وعربية أثبتت كفاءتها بالعلم والمعرفة والشجاعة وهي بهذه الخصال تتّصف حتى قال فيها شاعرنا الراحل ا...