الخميس، 9 مايو 2024

حبيبي الغالي بقلم محمد السيد السعيد يقطين

حبيبي الغالي

حبيبي الغالي دللته
أحب أشوفه وأندهله
يشاغل قلبي وعيوني
ويجرح قلبي وأسامحه

ومهما أزوره وأعاتبه
أتوه في خدوده وملامحه 
ويحكي مهما يحكي لي
عيني ما بتفارق رمشه
ومكتوب لي أنا عشقه

أقرب منه وأهمس له
وأحكي له وأوصف له
وأقدم روحي تسهد له 
وتشكي له وجع قلبي

أسافر له ليالي شهور
وأعبر له بحار وسدود
وأناجي روحه وخياله
أشفعهم في أحواله
وأقولها له والدنيا تسمعني
أقولها له بصوت عالي
يا تقتلني يا تهواني
وتنسى حبي وحناني

حبيبي الغالي آه منه
أنا عاشقه وساحر لي
خطف روحي مجنني
وأنا مغلوب على أمري
يا ريت أتداوى من جرحه
وينسى قساوته لي وهجره 
وأشيله في قلبي والنني
وأموت وأنا راضي عن حكمه
بقلمي محمد السيد السعيد يقطين . مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

عيشُ الفقير بقلم راغب العلي الشَّامي

عيشُ الفقير عَتِبْتُ علی الدُّنيا ومَا أنَا عاتِبُ          وألْقــيْتُ أقْلامي وقِيــلَ أَكَاتِـــبُ يَمرُّ أُنــاسٌ في حياتي تَــرَحُلاً  ...