الأحد، 30 يونيو 2024

أنا جندي بقلم عبد الصاحب الأميري

أنا جندي
عبد الصاحب الأميري 
&&&&&&&&&&&&&
حين تخنقني العبرة،، 
حين ينصب الظلم خيامه على أرضي وحقلي، 
على سقف منزلي 
على جثامين الموتى من أبناء وطني
حين أرى وطني الغالي من أجلي،، من أجلكِ أنتِ يا من تتصفحين 
 حروفي،،، قصائدي،، 
تخنقه الحسرة
يصرخ
و يبكي ،
أفقد السيطرة على نفسي
على حروفي 
على فكري
توازني
أهذي
أخبروني بالله عليكم،،، ماذا عليّ أن أفعل،؟ 
على أنغام ظلمه، أرقص؟ 
،أغني؟ 
أم أحدّ سيفي؟ 
أحدّ قلمي؟ 
أحد سهامي؟ 
أنا جندي
الجندي ليس ذلك الذي يدافع عن أرضه،، عن عرضه،، فحسب
بل ذلك الذي لا يقبل بالعار،،، بالإهانة،،،،
 بالذل،،،
أنا جندي
عبد الصاحب الأميري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

اغضب بقلم أحمد الكندودي

  اِغضب  *** اغضب لرد نخوتك التي  داسها جرو... فقد الملة  والهوية عجب ثر على صمتك عجزك ونقصك  ويأسك اِحرق  في النقس والعقلية كل خرافة... وشط...