الجمعة، 21 يونيو 2024

مولاتي بقلم عمنير صخيري

............مولاتي .........❤

يا سلطانتي الجميلة
يا أميرتي الفاتنة الساحرة
يا مولاتي ويا روح قلبي
ماذا أقول أنا العاشق فيك.؟؟
أنا المتيم بهواك ومغرم صبابة
يا مولاتي ويا نجوى فؤادي
أنا سجين هواك ومعذب القلب
قلبي يهتف إسمك مجنون حبك
يتخيل طيفك فى كل حين
همس كلامك أروع نغم فى مسمعي
يترنم الفؤاد به مفتون 
مع كل همسة نسيم مساء
يحلو اللقاء والسمر مولاتي
إسمك بلسم روحي من عناء الهوى
أناجي طيفك مع كل سحر
بين فجر وصبح مشرق 
ضياء نور وجهك بدر و قمر
يتلعثم لساني فى وصفك 
وأخجل من نفسي إن لم أجيد الوصف
يا مولاتي يا ذات المعالي
يا سلطانة عشقي وزماني
يا معبودة قلبي ومحراب صلواتي
دعوت ربي يا طيب معك
سروري وفرحي وهنائي
يادرة يا قرة عيني والفؤاد
قلبي يهتف إسمك أحلى من الشهد
ما عرفت الهوى إلا معك
فارحمي قلب ذاب فى هواك
وتاب من العشق وجنون هواه
اليوم أعترف يا مولاتي 
أني خسرت الرهان فى العشق
وأصبحت سجين هواك
فارحمي قلب جن فى هواك

   قصيدة : مولاتي .....❤
       الشاعر منير صخيري تونس
     الجمعة 21 جوان/ يونيو 2024

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أنا جندي بقلم عبد الصاحب الأميري

أنا جندي عبد الصاحب الأميري  &&&&&&&&&&&&& حين تخنقني العبرة،،  حين ينصب الظلم خيامه ع...