الثلاثاء، 4 يونيو 2024

كان لي في اخريات العمر بقلم ابو خيري العبادي

كان لي في اخريات العمر 
طير صغير
قرر الحساد يوما
قتل هذا الطير 
واعدام الحب البريء
ابعدوا زهرة العمر عنوة
ظلموا طيب النفوس
دون رحمه
قتلو البراءة في القلوب
لعنو الحب الجميل
لاجل موروث قديم
قالوا عار لا يجوز
تم أصدار قرار 
أن لا يتم الحب 
او نجعل الايام في حياتهم 
جحيم 
لاجل ان ابقى عليل
لامكان للشفاء 
ولا يعالجني الطبيب   
يحسبون حبي كالاخرين
ما علموا أني لرؤياها أعد النجوم
صرت اسميها بأسمها الغالي الثمين
وأصوغ قلائد على جيدها الانيق
واكتب لها قصائد الحب 
الشفاف الرقيق 
أنا لست عابراً كالاخرين  
انا عشق خالدا أبتدأ من 
عمر صغير
لي قلب اهديته لها 
وللحب الجميل
لم اهديه يوما لغيرها
انما اهديته لهذا المخلوق 
من خط أسمها
على الجبين ......
@@@
بقلمي
ابو خيري العبادي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

يا غفوة ليلة بقلم ابو خيري العبادي

بقلمي...... يا غفوة ليلة في رجفة الجسد ويا وحدتي عند السكون في مسكني جلست بقربي تكلمني كلمات قالت أتسمعني قلت بلا اني أسمعك قالت ستشفى من كل...