الخميس، 13 يونيو 2024

أنا الحب بقلم لينا شفيق وسوف

أنا الحب...
شبهي الوحيد رئة السعد
أنا نبض لكل قلب محب
روح تعشق الكل والخير والورد
أنفاس الفجر تباشير الصباح بنداه 
جمالا للغد
أنا النقاء من ماء الثلج العذب
أنا بلبلة الصباح الباكر من 
أجل عيوني تشرق الشمس
طمأنينة لكل روح غرقت بجوهري
حنان الأم العطوف رقة الورد
حضوري الفرح والخير
كنجمة الصبح
قلبي بالحب يغني طينة عشق
تتعطر العطور بفعلي والجد
أنس الحب عبق النبل 
كبيرة أنا بالمحبة موده أصل
كا لطفلة أنقى من ماء الزهر
أرض كنور دافق للعطاء نهج درب
شجرة مثمرة خضراء دائمة
مأوى للسعد للعيش أجمل حب
حدائق من الزهور ملونة 
حزني شفيف خالد بحسرة
على دنيا الأقمار المستترة
أنا العشق الدائم والتألق
بالتعلم بالنماء بالعمل
فوجهي وجه السعد
بقلمي لينا شفيق وسوف...
سيدة البنفسج.. سورية...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أنا جندي بقلم عبد الصاحب الأميري

أنا جندي عبد الصاحب الأميري  &&&&&&&&&&&&& حين تخنقني العبرة،،  حين ينصب الظلم خيامه ع...