الخميس، 4 يوليو 2024

حب على كفة الميزان بقلم ليليا الجموسي

حب على كفة الميزان
قال لي...
تعالي نتبادل مهمة الربيع
انت تبتسمين 
وانا ازهر
ابتسمت...وضحكت...
وامتلأ قلبي اليه شوقا وحنين 
تعالت الضحكات
قال لي 
قهقهي يا ست البنات
فالارض احدثت زلزالا
اشعر بالتحركات
اتعلمين من تكوني ؟
و اين مكانك ؟؟
انت نعمتي....
تعيش بين قلبي ونبضي
ليتني استطيع ان احتفظ بك
لي وحدي...
لا أحد يراك غيري
لأنك جزء مني
لكن للأسف
 انا الحقيقة...وانت الخيال
الخيال الذي اراه ملاك في حلمي 
بحضوره يطربني 
بحبه يغمرني
بطيفه يسعدني 
يجعلني اعيش احلى لحظات عمري
كم يمتلئ قلبي بحضورك
بل كم تمنيت حضورك 
وانت متربعة على عرش قلبي
 لكنك غائبة 
اضحكي وابتسمي 
لا اريد ان اراك قلقة ولا غاضبة
فالربيع يخجل من جمال ابتسامتك
ويركع امام جمال عينيك 
عشقي لك حكاية لا يعرفها سواك
ملكت قلبي وروحي
وعمري وحياتي فداك
عهدا مني سيكون قلبي لك 
لن ينبض لسواك
سيكون حبك على أعلى كفة ميزان
سيحكي به اكبر الشعراء 
ويلحنه كل مبدع و وفنان
فانت في حياتي اجمل ما يكون 
فابتسمي واتركهم يقولون
اني انا العاشق المتيم المجنون
يا بهية الطلعة وجميلة العيون
فإن لم يكن لي فيك حظ
فقد كان لي فيك حب
وان لم تكن لي 
فالحب قدر
ويكفيني انك لي عمر...
                         ليليا الجموسي تونس 🇹🇳

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

يوم العالمي للمعلم بقلم أزهرة الرهوني

يوم العالمي للمعلم  أرفع قبعتي ليوم المعلم...... امتنانا وعرفانا للقيم...... علم الأجيال من اليافع الى  اليافع للعلم..... لبى رسالة سامية بك...