الخميس، 4 يوليو 2024

أرسل لي دواء الصبر بقلم أبو خيري العبادي

أرسل لي دواء الصبر
أن كنت لا تستطيع اللقاء
وأخبرني كم سيطول الغياب 
فأنا بلا صبر أعيش على ذكراك
قد كان حبك فرض على الفؤاد
ولا حيلة لي كي أشغل افكاري
هل من عودة لك للاوطان
علمني كيف أداري العشق
تلعبين وتلهين كما الاطفال
وأنا لا أنسى صوتك الدفئ 
في احظاني
ولا أغض طرف عين
عن لحظك وسواد
وسط عينيك
فما العمل وقد زاد
اليك أشتياقي
مازلت لم يهدأ لي البال
الا وعيونك قربي 
او أسمع صوتك مصحوب
بتلك النغماتِ
هو غذاء الروح لي
وسفينة أنقاذي
أخبريني باي شي تغذي
روحك عند الغياب
نعم قد لا أكون قربك
لكن روحي واحساسي 
يعيش في هواك...........
@@@
بقلمي 
أبو خيري العبادي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لعبة النسيان بقلم عبداللطيف قراوي

بقلمي عبد اللطيف قراوي  ***لعبة النسيان، ***، ألم الماضي يمحوه النسيان. ويطْوى صفحات الحرمان. وينجينا من براثن الهديان. قنطرة عظيمة. تنقلنا ...