الخميس، 18 يوليو 2024

أميرتي الإسطورية بقلم عثمان زكريا

أميرتي الإسطورية

بقلم/عثمان زكريا(رسول الإنسانية)

_ليبيا

لست رجل بالحب مغرور
ولست قلم يملاء السطور
ولست حرف على ورقة مكتوب
ولست قلم شاعر ولست أديب مشهور
أنا الظلام وأنتي النور
أنا المسافات وأنتـي الحدود
انا البحر وأنتـي الموج
أنا الصمت وأنتي حديث العمر المفقود
أنا ملامح طفل وأنتي أم الوجود
أنا تحدي القدر وأنتي الصمود
أنا صغير الحب وأنتي لغة العشق ومنهجية السطور
أنا طيف الغرام وأنتـي من أحيت موت الحروف
أنا نزيف من قلم وأنتي المعاني وتعبير الورود
أنا الضعف وأنتي حنان بلا حدود
أنا العاشق وأنتي ضمير الزمان المولود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

الشعراءُ الحقيقيون صامتون بقلم عماد نصر

الشعراءُ الحقيقيون صامتون   كصوت الريح في أعماق البحار يمشون بين الكلمات كأنهم ظلال   لا تُرى ، و لا تُمسك بالنظر الجارح .   هم في صمتهم يكت...