الثلاثاء، 9 يوليو 2024

إسألها من أنا بقلم // سليمان كاااامل

إسألها من أنا
بقلم // سليمان كاااامل
************************
واسقيني من..شِفاهِ الورد كأساً
يُغَيِّبُ العقل......... والهم يَطيبُ

واعزِفي لي ...من الوَجد ألحاناً
على أنَّاتِها أغفو.... ومنها أغيبُ

وبين النهدين.........لي مُستَراح
أبث شكواي..... لربي والنحيبُ

دَاوِني بالحب.........لا تبخلي به
قد أسلَمَني.......... للكُرْهِ القريب

يا أنا أعلم...............أين أجدني
أنا على نحرها....... قُبلَةٌ سليب

أنا المنفي...............بين نبضاتها
وسجني زفرة.............لها دَبيبُ

أنا الإسم المدون... على جبينها
قدر مكتوب......أو يُقالُ نصيب

أعلم من أنا........فإذا لم تجدني
فَسَلها من أغراه الهوى العجيب

من اغتسل.............ببحر عينيها
وطاف بقلبها....الوقت العصيب

أعلمتَ من أنا.........فهي تعلَمُني
أنا اللذة العظمى... لها والحبيب
************************
سليمـــــــان كاااامل... الثلاثاااء
في 2024/7/9

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

أنت عنوان قصيدتي بقلم أدهم شيخ دللي

أنت عنوان قصيدتي ~~~~~~~~~~ انت عنوان قصيدتي أنت قمة سعادتي...... ولو كنت بعيدة عن بصري فذكرياتك هي القريبة وهي أجمل عنواني       ★ ★ ...