الخميس، 25 يوليو 2024

كن جميلا بقلم ام طه ام نوح

......كن جميلا.........
إذا لـم تستطـع نفـع إنسـان، فـلا تضـره..
و إذا لـم تفـرحه، فـلا تحـزنه..
و إذا لـم تقـف معـه، فـلا تشـمت بـه..
و إذا لـم تفـرح بنعمـته، فـلا تحـسده..
و إذا لـم تمدحـه، فـلا تـذمه.."الجمال يكون في الرقي و الأدب و حلاوة اللسان ..
و اختيار الكلمات أثناء الحديث و مراعاة المشاعر .. 
هي أخلاقك ولا جمال يعلو على جمال الروح ..
ولا شيء يعلو على حسن الخلق ..
فعامل الناس بطبعك لا بطبعهم ..
انفرد بحسن الخلق ..
و تذكر أن أسلوبك هو فن ..
و التعامل مع الاخرين يساوي مكانتك ✍ بقلمي ام طه ام نوح................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...