السبت، 10 أغسطس 2024

أنا من اكون بقلم جاسم محمد الدوري

أنا من اكون

                  جاسم محمد الدوري

يا هذا.. 
ماذا قلت َ لقلبك َ
حين َ هجر َ ودي
وسافر َ بعيدا ً
بلا موعد ٍ
وماذا قلت َ لعيونك َ
تلك َ التي
بللت ْ وسادتي
قبل َ الرحيل ْ
وماذا..... وماذا
وانت َ تحاول ُ
ان تجعل َ بيننا
كل َّ تلك َ المسافات ِ
وتغدر َ بالعهود ْ
وماذا ستقول ُ
وانت َ الذي
كنت َ تخبئ وجهك َ
بين َ اضلعي
قبل َ ان تأخذك َ الظنون ْ
أتدري يا هذا
كم ذرفت ْ عليك َ العيون ْ
وحرقتني دموعي عليك ْ
حتى شاخ َ وجهي
وملتني السنون
أتدري.... يا انت
ستون قمرا ً مرَّ بي
وما زالت ْ
تراودني الظنون ْ
وصرت ُ بعد َ كل ِ هذا
مثل َ المجانين ِ اهذي
أهكذا يفعل ُ الحب ُ
في ساعة ِ المجون
آه ٍ.... وآه ٍ... والف آه
كم ْ حاورتني المرايا
لكني كنت ُ أكابر ُ
وأنا الليث المطعون ْ
تاخذني العزة ُ بالأسم ِ
فامسيت ُ أجهل ُ من اكون ِْْ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

فى مراقيك الوجود بقلم محمد فضل الله فضل المولى

فى مراقيك الوجود،،،  انست فيك سر الفرح يا اجمل الوجود موعود على شرفه اللقاء بالصعود على مدارج حبك الشهود يغمرنى حنينك سهود حرفك تداعى سناء غ...