الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

باروح وانا من فراقك اعاني بقلم فهمان ابو احمد

باروح وانا من فراقك اعاني 
من فراقك يا سيد الملاح
 
نويت السفر غصب عني 
تركتك وقلبي ما يوم استراح 

كيف اعايش بدونك وانت نبضي واكسجيني 
  ارجوك انتزع قلبي يامدواوي كل الجراح 

اترك جثتي تروح اقبض قلبي ودعني وشاني
تركت خيالي حولك يحس بوجودك وهكذا استراح 

في يدك مشاعري يمكن اهدا ولو اتذكرك وختل اتزاني 
تعبان يوم غيابك اشتكي ونت لروحي طبيب جراح 

انت دوى جروحي يا من هواك وحبك سكن وجداني 
يا من زرعت الود واسقيتني حنانك ذكراك ما يوم راح 

كيف اغيب سنه وانا اتعذاب ببعدك ولو لمجرد ثواني 
يا عقرب الساعه سجلي وقت وجودي من بقربه ارتاح 

كيف ارحل اتوه وليس لي بالارض مكان الاقربك مكاني 
تمنيت ما كان البعاد له معنى من حولنا ذهب وراح 

كيف اقوى البعد وبعداك عذاب وقربك راحه بجميع المعاني 
معنا الحب يجري بالوجود الاحباب ماشي لحبهم يجتاح
 
اقول لك انت الهوى ومن له اتهو وارفض حب ثاني 
لن ارضى بغيرك يا من حبك انكتب بصدري ليس باللواح 

في بعادي لدقيقه يا ليت احضنك و أضلعي تسكنك
 احضاني 
احس بوجودك تناديني واستانس بوجودك وا منعك من النزواح

الم واشواق البعاد 💞💔
اشاعر /فهمان ابو احمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

لسه صغيرة ( 173) بقلم صبري رسلان

لسه صغيرة ( 173) ............... حاسه إن عيونه هتتكلم وأنا فايته قصادة  والشوق بيقوللي   عليه أسلم ما هو حن فؤاده   ما أعرفش إزاي قلبي وعين...