الأحد، 12 يناير 2025

في الله أبدو سعيداً بقلم محمد عبد الجليل العزاني

___في الله أبدو سعيداً ___

أتاكَ مِن حولِكَ المُلَامِ
وأَنتَ عزَّانُ ذو احتدَامِ

 هوَتْكَ غيَّابَةٌ كــذوبٌ
غريبَةُ الطبع بالتَّـعَــامِ

جَمَالَكِ القَفْر والمغوَّى
وليسَ حُسْنَيْكِ بالتَّمَامِ

لا أُشغل الروح في هواها
وكل شيءٍ إلى انعدامِ

في اللــــــه أبدو سعيداً
وهَـــادياً في اهتمَــامي
.
.
.
.
محمد عبد الجليل العزاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...