الثلاثاء، 20 مايو 2025

الخسارة بقلم يحيى حسين

 الْخَسارَة


 يَا خَسارَة شَبابُنَا كَثيرٌ شابوا 

مِن شُرْبِ الْآيسِ وَالشابو


 راحوا عَنّا بَجَدٍ ماتوا غابوا

 وَالذَنْبُ مَعْروفَةٌ أَسْبابُهُ


 الْخَوْفُ مِن بُكْرَةٍ وَأَيامِهِ

خَلّاهُ مِنْ خَوْفِهِ مَا بيفكر 


وَيَفكِرُ ليه في أَحْلامِهِ

بِالْقَهْوَةِ السادَةِ مافيش سُكْر


فِي الْقَهْوَةِ الْآيسِ وَالشادو 

وَمَلْعونَهُ حُدُودُهُ وَبِلادُهُ


يحيى حسين

القاهرة 20 مايو 2025


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...