الجمعة، 19 سبتمبر 2025

في مولد الهادي بقلم ابراهيم نجم

"في مولد الهادي"
صلوا عليه نبينا وحبيبنا
فاض الضياء بمولدِ البركات
في يوم مولده الأغر نَودُّهُ
ذكِرَ الحبيب مهبطُ الرحماتِ
فهو العظيم في القلوب مقامهُ
وعند الإله بأرفع الدرجات 
أزكى السلام على الحبيب تحيةً
ومع السلام بأطيب الصلواتِ
ولد الهدى فإذا مولد أحمد
رسولُ الله ومهطلُ الخيراتِ
ياخاتمَ الرسلِ قد فتحتَ قلوبنا
فباتَ حبكَ أعظمَ القرباتِ
ملكُ الملوكِ يحبكُ وتحبه
نرجوك شافعاً عنده بالذاتِ
فاز الذي قد شفعتَ فنالهُ
منك نصيباً مثقلَ الصفحاتِ
يافارج الهم العظيم إلهنا
ملك الملوك نلوذ بالقرباتِ
فبجاه أحمد لوعتقتَ رقابنا
امحُ الذنوب بأطهر الحسنات
انت الذي قد حظيتَ باسمك
مشرفاً في مدخل الجنات
وفي يديك بشربة من كوثر
زال الظما في أورفِ الحيواتِ
أنقى الصلاة على النبي محمدٍ
في سائر الأوقات والخلوات
د.ابراهيم نجم
٢٠٢٥/٩/٤

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...