الأحد، 20 ديسمبر 2020

كم ‏تعاهدنا لنبقى ‏بقلم رشاد مانع ‏

كم تعاهدنا لنبقى 
في تواصل
 بين اطياف الزحام
لا نبالي بالمسافات البعيدة
او ندع يوماً عبوساً
يشري الوّد بالخصام
 كم تعاهدنا قلنا
سوف نحيى في قلوبٍ
نبضها سر الانام
و تعاهدنا لنبقى
طيف شمسٍ
مشرقاً في كل يومٍ
في وئامٍ وسلام
كم تعاهدنا لنبقى 
نور ساطع للانام
ثم شاء الله  فرق
وثمر الود  بالخصام
............
                                 بقلم / رشاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

كوني بقلم عامر الدليمي

((((((«««كوني»»»)))))) ~~~~~~~~~~~~~~~~~~ كوني طفلتي التي تلعب  في حجري تلامس خدي  تقبلني في ثغري كوني  مشاغبةً تثير بمداعبتها  جنوني تستنهض...